الأخبار

خارج الدائرة

"اتفاق للتعاون مع الوادي ومعرض مشاريع"

ربيع زاهر تحمل نسائمه أشواق الانعتاق، ينادينا إلى الحيوية والنشاط الجد  والتعاون والتنظيم... ويحملنا إلى جامعة الوادي يوم الأحد 26/4/2015م. بدعوة كريمة لتوقيع اتفاقية وحضور معرض مشاريع التخرج.

 

 

هناك كان الدكتور جورج قنصلية رئيس جامعة الوادي يرحب بمدعويه... الدكتورة فيروز موسى عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي التي لبت الدعوة تكريما للجامعات الثلاث المشاركة بالمعرض ممثلة برؤسائها الدكتور قنصلية والأستاذ الدكتور نبيل البطل رئيس جامعة القلمون الخاصة والدكتور أحمد مفيد صبح رئيس جامعة البعث.بدأ يوم التعاون والتجلي بكلمات رؤساء الجامعات. وفيها أشاد الدكتور نبيل بالتعاون لبناء الإنسان الوطني القادر الفعال بالعلم وبالمهارات، وبدور الجامعات الخاصة في تأمين الدراسة لأبنائنا في بلدهم بدلا من السفر إلى البلدان المجاورة وأشاد بفكرة المعرض.


ثم تم توقيع اتفاق بين جامعتي الوادي والقلمون لينص على تبادل الزيارات والخبرات وإقامة المؤتمرات والندوات وحلقات البحث، والورشات والأبحاث المشتركة والنشاطات الفنية والرياضية والمنشورات العلمية...


كان لقسم العمارة في جامعة القلمون حضوره القوي في معرض مشاريع التخرج لكليات العمارة في الجامعات الثلاث.

ثم كان الغداء وعبارات التكريم والمجاملة، وعاد الدكتور نبيل البطل إلى الجامعة إذ كان في مدرجها الكبير الحفل الموسيقي الكبير الرائع الذي أحياه طلاب من الجامعة لطلاب الجامعة لتكتمل حيوية التعاون لبناء شخصية الطالب بالعلم مع حيوية بنائها بتذوق الفنون الراقية وممارستها.