الأخبار
- لم يقتصر دور  كلية طب الأسنان في جامعة القلمون الخاصة على تقديم الفائدة لطلابها في مسيرتهم التعليمية، بل شمل تقديم الفائدة ونشر التوعية للأهالي والمرضى في المنطقة، حيث قامت أسرة كلية طب الأسنان بالتعاون مع فريق جود واتحاد الطلبة وعدد من طلاب السنة الخامسة بزيارة للمركز الثقافي في مدينة دير عطية يوم السبت 24/10/2015، لإقامة ندوة توعية لأهالي الأطفال في مدينة دير عطية بعنوان" نصائح هامة للعناية بأسنان طفلك" وقد جرت الزيارة وفق البرنامج التالي:

- 11:00-11:15 الترحيب من قبل عميد كلية طب الأسنان أ.د. سهام سايس بأهالي مدينة ديرعطية و أعضاء الهيئة التعليمية المحاضرين والطلاب في المركز و  قدمت شرح مبسط عن الخدمات العلاجية السنية المجانية التي تجرى في عياداتنا السريرية بإشراف طاقم متميز من أعضاء الهيئة التدريسية والتعليمية.

- 11:15- 11:30 محاضرة ألقاها عضو الهيئة التعليمية محمد ثليجان طالب دكتوراه في طب أسنان الأطفال ، تم من خلالها شرح تأثير الغذاء على صحة الحامل وأسنان الجنين، مراحل العناية بأسنان الاطفال خلال فترة بزوغ الأسنان

 


- 11:30-12:00 محاضرة للدكتور إياد زيد تم من خلالها التعريف بكيفية العناية بأسنان الأطفال خلال فترة تبديل الأسنان اللبنية ومدى تأثيرها على صحة الأسنان الدائمة للطفل.

- 12:00-12:10 تمت الأجابة على بعض الأسئلة من الأهالي من قبل عضوي الهيئة التعليمية د.إياد زيد  و د.محمد ثليجان ودعوة الأهالي مع أطفالهم لزيارة العيادات السريرية لكلية طب الأسنان لتقديم المعالجات السنية المجانية لهم.

انتهت الزيارة كما بدأت بالشكر الجزيل للمركز الثقافي وفريق جود التطوعي واتحاد الطلبة ولكل من حضر وكل من ساهم في نجاح هذه الندوة.