نشاطات وفعاليات

رسالة كلية الهندسة تتمثل في تخريج مهندسين متميزين بإمكاناتهم الأكاديمية والتطبيقية، ليقوموا بإغناء القطاعين العام والخاص بخبرات طاقات تسهم في تطويرهما ورفدهما بطاقات تقنية تتمع بكفاءة متميزة، ونظراً لكون الحاسوب والاتصالات مجالان سريعا التطور، ومايتبع ذلك من تبدل مستمر في حاجات سوق العمل، راعت الكلية هذين الجانبين في خططها الدراسية وفي نشاطاتها التطبيقية المرافقة لمهامها الأكاديمية. أقامت كلية الهندسة بالتعاون مع الهيئة الإدارية فيها من الإتحاد الوطني لطلبة سوريا- فرع جامعة القلمون معرضاً لمشاريع السعي الفصلي المتميزة وذلك في يوم الأحد الموافق للثامن من أيار 2016.  قام بإفتتاح المعرض الأستاذ الدكتور نبيل البطل رئيس جامعة القلمون الخاصة و الأستاذ الدكتور فؤاد شكري كردي نائب رئيس الجامعة للشؤون العلمية والأستاذ الدكتور فالح حمزة مستشار الجامعة لشؤون الجودة والإعتمادية والدكتور سائد الناظر نائب عميد كلية الهندسة.

قام الوفد الكريم بزيارة أقسام المعرض حيث استعرض الطلاب مشاريعهم وشرحوها بالتفصيل للسادة الزوار وللطلبة المستجدين في الكلية. شارك في المعرض إثنان وعشرون طالباً وطالبةً قاموا بإعداد مشاريع برمجية تطبيقية تحاكي الواقع وسوق العمل في نواحي تعليمية ومالية وترفيهية مختلفة.

واختتم المعرض عند الساعة الثانية ظهراً بتكريم الطلبة المشاركين من قبل رئاسة الجامعة وعمادة الكلية، ووزعت شهادات شكر وتقدير على جهودهم المبذولة في مشاريعهم المتميزة، والتي ساهمت في إنجاح المعرض راجين الاستمرار في التميز والتفوق.