نشاطات وفعاليات

أقامت كلية طب الأسنان في جامعة القلمون الخاصة بنجاح دورة في الوجوه الخزفية التجميلية. حظيت هذه الدورة على إقبال ملفت من قبل خريجي جامعة القلمون والجامعات الأخرى، إضافة إلى الطلاب المرشحين للتخرج في جامعة القلمون.

اشتملت هذه الدورة على محاضرات نظرية أحاطت بكل الجوانب المرتبطة بالمعالجات التجميلية باستخدام الوجوه التجميلية، كما تضمنت جانب عملي مخبري لتدريب المشاركين على جميع المراحل العلاجية بالوجوه التجميلية وقد حرصنا أن يغطي هذا الجانب المخبري كل ما يمكن أن يصادفه الممارسون خلال حياتهم العلاجية بشكل يحاكي الواقع السريري.

الجانب السريري هو أبرز ما تميزت به هذه الدورة، حيث تكفلت الكلية بتأمين المرضى للراغبين، وقام المشاركون في الدورة بإجراء المراحل السريرية الكاملة بشكل أكاديمي وتحت إشراف مباشر من قبل المدربين المسؤولين عن الدورة.

إضافة إلى الفائدة الكبيرة التي جناها المشاركون في هذه الدورة - والتي رمقناها من خلال إلحاح زملائهم على إعادة مثل هذه الدورات بشكل روتيني ودوري- لم تخلو أية من فقرات هذه الدورة من المتعة والتشويق لكل من المدرسين والطلاب المشاركين، ناهيك عن السعادة البالغة التي اعتلت وجوه المرضى المتطوعين لهذه الدورة والابتسامات الساحرة التي ارتسمت على أفواههم بعد المعالجات التجميلية التي حظوا بها.